ارخص شركة عزل خزانات بالرياض اضواء المنارة 0550082044

شركة عزل خزانات بالرياض

اضغط للاتصال 0550082044

دائما ما تتميز شركة اضواء المنارة بتقديم كل ما هو جديد و حصري و موعدنا اليوم مع احدي الخدمات الحصرية . ان عزل الخزانات هو امر لا بد منه للحفاظ علي صحة الاسرة و افراضها الكبار و الصغار و كل من يستخدم المياه المخزنة ، في ظروف مثل التي تعيش فيها المنطقة و من الناحية الدينية و الدنيوية نجد ان الماء هو جوهر الحياة و عمادها الاساسي و يجب العناية به ، و الحفاظ علي وجوده معنا و في وضع يسمح باستخدامه الاستخدام الامثل ، ف اذا كنت تريد عزل خزان جديد او سبق استعماله او ربما تريد انشأ خزان للمياه علوي او ارضي فنحن ننصح دائما بشركة تتميز في الخزانات و العناية بها و عزلها للحصول علي مياه تتمتع بدرجة مناسبة من الجودة و الاطمئنان  لها و لن يحدث هذا الا لو وقع اختيارك علي شركة ذات امانة و ثقة و لا عجب ان اقدم لك شركة اضواء المنارة شركة عزل الخزانات بالرياض . ان عزل الخزانات خدمة تقدمها الشركة بأسعار تتناسب مع كل من يبحث عنها من سكان مدينة ابها او غيرها من المناطق في داخل المملكة العربية السعودية. خطط اسعار الشركة و الخصومات هي اخر ما قد تفكر به ان اردت العناية بما لديك من خزانات.

شركة عزل خزانات بالرياض  رخيصة.

من المعروف ان خزانات المياه و العناية بها و عزلها علي نحو جيد لا يسمح بمرور المياه منها او اليها الا من الاماكن المخصصة لذلك امر مكلف للغاية و عالي الثمن خاصة لو احتجت الي بناء او انشاء احد الخزانات الجديدة ، يرجع هذا الي عوامل كثيرة مثل ارتفاع ثمن المواد المستخدمة و قلة من يقوم بعزل الخزانات و يكون متمتع بالدقة في العمل و اتقانه علي نحو يرضي الله في المقام الاول و من بعد ذلك العملاء الكرام . لكن لا تقلق بالأمر مع شركة اضواء المنارة مختلف تماما ، و الاسعار التي تقدمها الشركة علي خدمة عزل الخزانات تتمتع بقدر كبير من التناسب و حال العميل و ما يطلبه او ما يحتاج اليه فهي شركة عزل خزانات رخيصة بالرياض  ، ان الشركة تضم لها فريق عمل من العمالة الاجنبية المدربة علي احدث اساليب عزل الخزانات و لديها الخبرة الكافية لتنفيذ ما يطلب منها من اعمال عزل الخزانات . اما عن ما يخص اسعار تلك المواد المستخدمة في عزل الخزانات فيمكن القول ان كل المواد المستخدمة في العزل هي مواد جديدة و ذات اسعار مناسبة و اسعار رخيصة قل ما تجدها في شركة اخري و مع ثمنها المناسب الا انها تحافظ علي جودتها و قدرتها علي عزل الخزان و الحفاظ علي ما فيه من مياه .

شركة لعزل الخزانات بالرياض  في وقت قياسي.

مما لا شك فيه ان الوقت مهم جدا للجميع ، سواء الشركة و طواقمها ، او العملاء الكرام . تحافظ شركة اضواء المنارة و هي شركة لعزل الخزانات بالرياض  علي وقتها و وقت العملاء الاعزاء الثمين . يظهر هذا بوضوح في سلوك العمل و خططه المتبع في الشركة. تلتزم الشركة التزام كامل بالخطة و بموعد الانتهاء من العمل و تسليم الخزانات التي تم الاتفاق عليها دون الاخلال باي جانب من جوانب العمل او احدي المهام المطلوب انجازها . فمهما كان العمل المطلوب سنتفق عليه مع العملاء الافاضل و سيتم انجازه علي النحو الامثل ، ان الالتزام الكامل بخطة العمل ساعد الشركة علي تكوين سمعة طيبة و قاعدة عملاء كبيرة في شتي ربوع المملكة . ليس هذا فحسب بل الثقة بين الشركة و عملائها امر مهم جدا ، و لهذا نحافظ دائما علي تلك الثقة التي اكتسبناها بالتعب و الاجتهاد و الصدق و الامانة و القدرة علي انجاز الاعمال و اخراجها في صورة تتناسب و قيمة العملاء الكرام و اسم شركة اضواء المنارة للخدمات . شركات عزل الخزانات يوجد منها الكثير و لكن قل ما تجد شركة تتمتع بما تتمتع به شركتنا من الصدق و الثقة و الخبرة و الالتزام بما تم الاتفاق عليه مع العملاء.   شركة عزل الخزانات بالرياض شركة مضمونة لعزل كل انواع الخزانات. شركة اضواء المنارة للخدمات هي شركة مضمونة في مجال عزل الخزانات ، و تعمل دائما علي ارضاء عملائها الكرام من خلال تنفيذ ما يتم طلبه . شركة اضواء المنارة شركة تحمل كل الاوراق القانونية و التصاريح اللازمة لممارسة و مزاولة العمل في السوق السعودي . ولا شك ان الشركة تعمل علي عزل كل انواع الخزانات و منها :-

  1. الخزانات الأرضية تلك التي تكون مثبته على الأرض او محفور لها في الارض او حتي السطحية منها ، فلا يؤثر مكان وجودها عل العمل و جودته .
  2. الخزانات العلوية تلك التي تكون على الأسطح و مكشوفة لأشعة الشمس و غيرها من العوامل التي تؤثر علي الخزان او وجود المياه بداخله.
  3. الخزانات ذات الفتحات المتعددة
  4. الخزانات ذات الفتحة الواسعة والتي تمكن العاملين من الدخول عن طريقها والقيام بعملية العزل.

كل تلك الانواع و غيرها ، فمهما كان نوع الخزان او حجمه او ما به من مشاكل سيعمل الفريق الخاص بشركة اضواء المنارة – شركة لعزل الخزانات بالرياض  – علي حل ما به من مشاكل ظاهرة لك او لا تعرفها او حتي تظهر اثناء العمل و سيتم عزل الخزانات افضل مما تتوقع و ستري النتيجة امام ناظريك. ما هي العدد و الادوات المستخدمة في عزل الخزانات ؟ دائما ما تأتي عملية عزل الخزانات بعد الانتهاء من بنائه ، و لكن ماذا لو لم يكن هناك خزان في الاساس او تبحث عن من يقوم ببناء خزان جديد من اجل تخزين المياه به ؟ تعمل شركة اضواء المنارة علي توفير كل ما يحتاج اليه العملاء و من الممكن و بسهولة بناء الخزانات و عزلها بمواد تمنع التسريبات منها و اليها و نستخدم في ذلك ادوات قل ما تجدها عند احد شركات عزل الخزنات و منها

  • العنصر البشري المميز و المدرب فلولاه لا يمكن انجاز اي عمل او تحقيق اي نتيجة .
  • معدات البناء و الخلط و غيرها من ادوات لازمة.
  • ادوات اللياسة و طرق استخداماتها العديدة
  • معدات العزل التي يتم استخدامها لتركيب المواد العازلة و الرولات و اللفائف
  • ألواح الحماية بكل انواعها ، فكل انواع الالواح مستوردة بالكامل و خالية من اي عيوب قد تؤثر علي الخزان فيما بعد.

لا قلق من المعدات و الادوات و المواد المستخدمة في عمل عزل الخزانات بابها لأنها صناعة درجة اولي و خالية من العيوب و تم تصنيعها في اكبر المدن و البلدان الصناعية و جيع مكوناتها امنة علي الصحة و لا يوجد منها اي ضرر بل انها قانونية و مصرح باستخدامها . كيف يتم العمل علي عزل الخزانات او بنائها ؟ هناك امور كثيرة يتم العمل عليها من اجل بناء الخزانات او عزلها . و ان اردت الحصول علي خزان يضمن لك سلامة المياه و جودتها و ملائمتها للاستخدام فان اول ما يجب فعله هو الاتصال علي شركة عزل خزانات بالرياض  و ستجد خدمة العملاء ترد علي اتصالك الهاتفي علي الفور و تحديد ما تطلبه و سيصل اليك مندوب من الشركة و يتم الاتفاق فيما بينكم و بينه علي خطة عمل و تحديد موعد لبدء العمل علي الخزان المراد عزله او بنائه او حتي تطهيره ، او تنظيفه من المواد المترسبة فيه . بعد ذلك يحضر فريق العمل و يتم بناء جدران الخزان و رشها بالمياه و من ثم يقوم فريق العمل بخطوة مهمة و هي الطرطشة من اجل ان نحصل علي ليآسة جيدة تمنع تسريب المياه و يتم استخدام اسمنت مقاوم للملوحة و خلطه بمواد تحافظ علي بقائه الي اطول فترة ممكنة .بعد الانتهاء من تلك الخطوة نحافظ علي رش الجدران بالمياه رش جيد لمدة لا تقل علي خمسة ايام و بالتأكد من جودتها و جفافها من المياه نبدأ في عملية العزل للجدران و الارضية . اول مرحلة من العزل هي الدهان بمواد عزل سائلة و هي البريمر او الاسفلت كما يطلق عليها البعض و لا تحتاج تلك المادة الي تسخين بل يتم استخدامها مباشرة دون الحاجة الي النار و الحرارة. بعدها يتم تركيب اللفائف و الرولات العازلة علي ارضية الخزان و جدرانه و لا نكتفي بهذا العمل بل يتم دهن اول طبقة بالمواد العازلة المانعة للتسريب و من ثم تركيب الطبقة الثانية من الرولات و لفائف العزل و تغطية كامل الخزان من ارضية و سقف تمهيداَ لتركيب الالواح العازلة التي تعتبر اهم طبقة من طبقات العزل في الخزان المستهدف و القائم العمل عليه . اخر خطوة في خطوات العزل هي اختبار الخزان و مدي صمود كل تلك المواد امام تهديد التسريب من و الي الخزان. عزل خزانات بالرياض ما هي الخدمات التي تقدمها لكم شركة اضواء المنارة ؟ ان من سبق له العمل مع شركة اضواء المنارة يعرف جيداَ انها شركة خدمات متكاملة و تقدم خدمات لا غني عنها ، لأنها تمس الحياة الخاصة بالإنسان. ان خدمات شركة اضواء المنارة تجعل الحياة اكثر سهولة مما نتوقع . نعمل دائما علي تحديث انظمة العمل الخاصة بنا و تغذية فريق العمل و الكوادر البشرية العاملة بالشركة بكل شيء جديد و متطور لنحافظ علي الصدارة و علي ما حققناه من ثقة متبادلة بين الشركة و عملائها في ابها و غيرها . و من خدمات الشركة ما يأتي :-

  1. شركة عزل خزانات بالرياض
  2. شركة مكافحة حشرات و قوارض
  3. شركة رش مبيدات حشريةبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل او التخلص مما فيه من مواد غذائية محفوظة او غيرها من الاغراض.
  4. شركة لنقل الاثاث بالرياض ، و تغليف الاثاث و شركة نقل اغراض ، من و الي كل المدن في المملكة العربية السعودية.
  5. شركة تنظيف مسابح بالرياض ، من اجل العناية بالمسابح و تطهيرها مما قد يشوبها من اوساخ ، و قياس و ضبط نسبة الكلور بالمياه.

و لا شك ان الشركة تحافظ علي تميزها و تقدمها و السبب الرئيس في ذلك كله هو ثقة عملائها الكرام لذلك تتقدم لكم الشركة بالشكر علي ما وصلنا اليه معاَ.

شركة عزل وتعقيم خزانات بالرياض

عملية العزل بأنواعها تعد هامة للغاية خاصة لخزانات المياه فالخزانات يعتمد عليها الجميع اعتماد كلي في الحصول على مياه نقية وللحفاظ على نقاء المياه يتم تنظيف الخزانات باستمرار ولكن مع المداومة على عملية تنظيف الخزانات تحدث بعض الأعراض الجانبية التي تستدعي عمل عزل خزانات من الداخل والخارج ومن هذه الأعراض ما يلي:

  • تراكم المياه في الخزان وركودها فترة طويلة تجعل من المياه بيئة خصبة لنمو الفطريات والبكتريا وكذلك الطحالب وذلك لبعد المياه عن الهواء والشمس وهذا يؤثر على المياه وكذلك على المواد المصنوع منها الخزان.
  • عملية غسل الخزانات باستمرار تجعل من المواد الكيميائية تتفاعل مع جدار الخزان من الداخل ومع طول المدة تترك أثار تجعل الخزان غير ملائم لعملية تخزين المياه.
  • أغلب الخزانات تتواجد على أسطح المنازل والبنايات أو في الجناين مما يجعلها معرضة للهواء والشمس والرياح بما تحمله باستمرار وهذا كله يؤثر على جدار الخزان وبالتالي على المياه بداخله.

وهذا كله يدفع الجميع في التفكير المباشر في القيام بعملية العزل الداخلي والخارجي للخزان، ولأن الخزانات استعمالها يدوم طويلًا يهتم الجميع بأن تكون عملية العزل من قبل شركة متخصصة وهي شركة عزل خزانات بالرياض . اقرء المزيد / شركة عزل اسطح بالرياض

مميزات شركة عزل خزانات مياه بالرياض

لكل شركة ما يميزها عن غيرها وتتنافس الشركات فيما بينها وفي الخدمات التي تقدمها للعملاء وكما يقال البقاء للأقوى دائمًا لهذا بقاء شركة عزل خزانات بالرياض  في المقدمة من بيت شركات عديدة كان لاحتوائها على عدة صفات تميزها وتجعلها تكسب ثقة العملاء من جميع الفئات والبلدان العربية ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تهتم الشركة بوجود أفضل المعدات والأدوات المستخدمة في عملية العزل من أفضل الأماكن التي تصنعها على الإطلاق فهي تستورد تلك المعدات من أفضل المصانع في الشرق الأوسط  ولا تعتمد في شرائها من محلات عامة.
  • تقوم الشركة بتعيين أفضل العمال والمتخصصين بعملية العزل كما تقوم بتدريبهم تحت إشراف أفضل المتخصصين لدى الشركة حتى يتم وصول العمال إلى مستوى الاحترافية كما يتم تدريبهم كل فترة لمعرفة أحدث طرق العمل.
  • لدى الشركة تعاقدات مع وزارة الصحة ووزارة البيئة لأخذ التصريحات اللازمة بالمواد المستخدمة في عملية عزل خزانات المياه حتى لا يكون هناك ولو احتمال بسيط بأن أي من المواد المستعملة لها أثار سلبية على الصحة فيما بعد.
  • تهتم الشركة بآراء عملائها لهذا تراعي حسن التعامل بشكل كبير وعدم تسبب العمال في أي إزعاج أو فوضى للعملاء.
  • تراعي الشركة الالتزام بالمواعيد بدقة بالغة فمن ضمن شعارها أن الالتزام  بالوقت هو أساس النجاح.

اسعار شركة عزل خزانات بالرياض

تهتم الشركة في المقام الأول بالصحة والبيئة ووجود مجتمع بلا أمراض أسبابها تلوث المياه  وفي المقام الثاني بالماديات لهذا فهي تقدم العديد من التسهيلات في أمور الماديات، وهذا ما جعلها تكتسح سوق العمل لانضمام جميع العملاء من المستويات الاجتماعية المتوسطة والضعيفة للتعاقد معها ومن هذه التسهيلات المقدمة ما يلي:

  • تقدم الشركة عروض شهرية متميزة لكافة العملاء.
  • تقدم الشركة خصومات تصل إلى 40% لعملائها المميزين وتختص بها العملاء الجدد ذوي المستويات الاجتماعية الضعيفة والمتوسطة.
  • تسمح الشركة للعملاء باختيار طريقة الدفع للشركة ولا تشترط وسيلة معينة كما لا تشترط أن يكون الدفع مقدم أو كاش.
  • تخص الشركة فئة معينة بإمكانية دفع المبلغ على قسمين.
  • يمكن للعميل التمتع بعرضين في آنٍ واحد.

اقرء المزيد / شركة عزل خزانات بالرياض

المواد المستخدمة في العزل الداخلي للخزانات

تستخدم الشركة أفضل المواد الفعالة وقوية في عملية العزل الداخلي لخزانات المياه  أي لا تسمح بنفاذ أي قدر من المياه أو الحرارة والرطوبة للداخل سواء كان عزل الخزانات خارجي أو داخلي ، ويجب أن تكون تلك المواد في نفس الوقت آمنة بحيث لا يمكنها التفاعل مع المياه  ومن هذه المواد ما يلي:

  • المادة البوليمرية وهي مادة تستخدم تحديدًا في عزل الخزانات الخرسانية لما لها من قوة تماسك لا مثيل لها، بالإضافة إلى أنها لا تحوي أي مادة سامة تضر بصحة الإنسان.
  • المادة الإيبوكسية وهي مادة غير سامة، غير منفذة لأي من الحرارة ولا الرطوب وكذلك المياه، لا تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان ولا مع المياه مهما طالت مدة بقائهما معًا.

العزل الخارجي لخزانات المياه

إن عملية العزل الخارجي لخزانات المياه أقل أهمية من العزل الداخلي وذلك لتواجد المياه بداخل الخزان لهذا فإن عملية إختيار المواد المستخدمة في العزل الداخلي تكون أكثر تعقيدًا من حيث شروطها من اختيار مواد العزل الخارجي، بينما تقتصر شروط مواد العزل الخارجي فيما يلي:

  • لا تتفاعل مع آشعة الشمس والرياح المحملة بالبخار والأمطار وغيرها.
  • غير منفذة للضوء والحرارة والرطوبة بداخل الخزان.
  • لا تتفاعل مع المواد المصنوع منها خزان المياه.
  • لا يشترط عدم تفاعلها مع المياه مثل المواد العازلة التي تستخدم بداخل الخزان.

ارقام شركة عزل خزانات بالرياض

تهتم الشركة بكيفية تواصل العملاء معها لهذا فهي تتخذ إجراءات تسهل عملية الاتصال والوصول إليها، فهي تدرك أن سهولة عملية التواصل أهم شيء وبدونها لا توجد أهمية لجودة العمل ومن الإجراءات المتخذة ما يلي:

  • تواجد صفحات رئيسية باسم الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بالإشراف عليها مجموعة محترفة من خدمة العملاء.
  • تهتم خدمة عملاء الشركة بالرد على كافة استفسارات العملاء بخصوص الخدمات المقدمة من قبل الشركة ومواعيد العمل.
  • تعمل الشركة طوال أيام السنة بدون أجازات.
  • خدمة العملاء وأرقام الشركة متاحة خلال الأربع وعشرين ساعة باليوم.
  • تقوم الشركة بعمل إعلانات ممولة كل فترة لعرض الخدمات المقدمة وأعمال الشركة أول بأول لمتابعة العملاء لكل جديد.
  • الشركة لديها عدد هائل من الأيدي العاملة وذلك للتمكن من مباشرة كل أعمال العملاء في الوقت المحدد من قبل العملاء وعدم تأجيل أي عمل.

شركة عزل خزانات بالرياض  لا يخلو أي منزل أو بناية في دول الخليج العربي من وجود خزانات المياه لهذا تتواجد شركة عزل خزانات بالرياض  لحاجة الجميع لتلك الشركة في عزل خزانات المياه بكافة أنواعها من الداخل والخارج، ونظرًا لأن عملية العزل تتطلب إحترافية وإتقان في العمل فلا يمكن الإعتماد على أي شركة عزل خزانات.